بحث :
خاص بالملتحقين وخدام مدرسة الشمامسة ويتيح لهم خدمات أخرى
الكود:
كلمة السر:
هل نسيت كلمة السر؟
البث المباشر والراديو
بث مباشر بث مباشر
صوت فيديو
مختارات من الموقع
صفحتنا على الفيس بوك
مكتبة الالحان
» القسم الرئيسي
القسم الرئيسي 
» المناسبات والأعياد
القداسات 
التسبحة السنوية 
المناسبات والأعياد 
رفع بخور عشية وباكر 
خدمات طقسية 
» اسبوع الالام وسبت الفرح
عيد النيروز 
عيد الصليب 
شهر كيهك 
برمون الميلاد 
عيد الميلاد 
عيد الختان 
برمون الغطاس 
عيد الغطاس 
عيد عرس قانا الجليل 
عيد دخول المسيح الهيكل 
صوم نينوى 
الصوم الكبير 
عيد البشارة 
اسبوع الالام وسبت الفرح 
من عيد القيامة الى اليوم 39 من القيامة 
من عيد الصعود الى اليوم 49 من القيامة 
عيد الخمسين (العنصرة) 
عيد دخول المسيح ارض مصر 
صوم الرسل 
عيد الرسل 
عيد التجلي 
الحان السيدة العذراء مريم 
اعياد الشهداء 
اعياد القديسين 
التماجيد 
حضور الاب البطريرك او الاسقف 
اعياد الملائكة 
» الحان البصخة المتكررة
سبت لعازر 
احد الشعانين 
الحان البصخة المتكررة 
مزامير البصخة 
اناجيل البصخة 
خميس العهد 
الجمعة العظيمة 
سبت الفرح 
 
 
عنوان الرساله
البريد الالكترونى للمرسل اليه    
نص الرساله
ارسال الرساله
بيانات اللحن
أسم اللحن بالعربيةطلبة الصباح (كاهن)
اللحن بالعربى  اللحن بالقبطى اللحن بالقبطى المعرب مصادر اللحن تامل عن اللحن مناسبة اللحن 

paroxetine forum

paroxetine 20 read

+ اطلبوا لكي يرحمنا الله و يتراءف علينا و يسمعنا و يعيننا, و يقبل سؤلات و طلبات قديسيه منهم بالصلاح عنا في كل حين, و يغفر لنا خطايانا . 

+ اطلبوا عن سلام الكنيسة الواحدة الوحيدة المقدسة الجامعة الرسولية, و خلاص الله في الشعوب و الطمانينة بكل موضع و يغفر لنا خطايانا . 

+ اطلبوا عن أبائنا و اخواتنا المرضي بكل الأمراض في هذا الموضع و في كل مكان, لكي ينعم الرب الهنا عليهم و علينا بالعافية و الشفاء و يغفر لنا خطايانا . 

+ صلوا و اطلبوا عن أبائنا و اخوتنا المسافرين و الذين أضمروا السفر في كل مكان, ليسهل الرب طرقهم جميعا أن كانوا في البحار أو الأنهار أو الينابيع أو الطرق المسلوكة و الذين جعلوا سفرهم بكل وسيلة, لكي يرشدهم الرب الهنا و يردهم الي مساكنهم بسلام, و يغفر لنا خطاينا . 

+ صلوا و اطلبوا عن أهوية السماء و ثمرات الأرض و الأشجار و الكروم و كل شجرة مثمرة في المسكونة كلها, لكي يباركها المسيح الهنا و يكملها بسلام, و يغفر لنا خطايانا . 

+ صلوا واطلبوا لكي يعطينا الله رحمة و رأفة أمام الرؤساء الأقوياء و يعطف قلوب المتولين علينا بالصلاح في كل حين و يغفر لنا خطايانا . 

+ صلوا و اطلبوا عن أبائنا و اخوتنا الذين رقدوا و تنيحوا في الايمان بالمسيح منذ البدء, أبائنا البطاركة و أبائنا الأساقفة و أبائنا القمامصة و أبائنا القسوس و أخوتنا الشمامسة و أبائنا الرهبان و أخوتنا العلمانيين, و عن الذين رقدوا من المسيحيين لكي ينيح الرب الهنا نفوسهم أجمعين, و يغفر لنا خطاينا . 

+ صلوا و اطلبوا عن المهتمين بالصعائد و القرابين و الخمر و الزيت و البخور و الستور و كتب القراءة و كل أواني المذبح, لكي يعوضهم الرب إلهنا عن أتعابهم في أورشليم السمائية, و يغفر لنا خطايانا . 

+ صلوا و اطلبوا عن موعظي شعبنا لكي يباركهم الرب إلهنا و يفتح عيون قلوبهم و يثبتهم في الإيمان الأرثوذكسي إلي النفس الأخير, و يغفر لنا خطايانا . 

+ صلوا واطلبوا عن هذه الكنيسة و كل الكنائس و كل أديرة الشعوب الأرثوذكسية في البراري و الشيوخ السكان فيها و عن طمأنينة كل العالم معاً لكي يحفظنا الرب إلهنا من كل سوء و من كل شر, و يغفر لنا خطايانا . 

+ صلوا واطلبوا عن حياة و قيام أبينا المكرم رئيس الأساقفة الأب البطريرك الأنبا ( .  .  .  .  .  . ) و شريكه في الخدمة الرسولية البطريرك الأنطاكي ( .  .  .  .  .  . ), لكي يحفظ الرب لنا حياتهما و يثبتهما علي كرسيهما سنين عديدة و أزمنة سالمة هادئة مديدة, و يغفر لنا خطايانا . 

+ صلوا واطلبوا عن آبائنا المطارنة و الأساقفة الأرثوذكسيين في كل مكان و القمامصة و القسوس و الشمامسة و كل طغمات الكنيسة لكي يحفظهم المسيح إلهنا و يقويهم, و يغفر لنا خطايانا . 

+ صلوا و اطلبوا عن اجتماعنا هذا و كل اجتماعات الشعوب الأرثوذكسية لكي يباركها الرب إلهنا و يكملها بسلام, و يغفر لنا خطايانا . 

+ صلوا واطلبوا عن مدبري الكنيسة المقدسة و كل رتب الكهنوت لكي يباركهم الرب إلهنا و يقويهم, و يغفر لنا خطايانا . 

+ صلوا واطلبوا عن كل نفس لها تعب في الكنيسة المقدسة و مع الشعب الأرثوذكسي لكي يصنع الرب إلهنا معهم رحمة, و يغفر لنا خطايانا . 

+ صلوا واطلبوا عن الرؤساء محبي المسيح الذين أوصنا أن نذكرهم بأسمائهم لكي يباركهم الرب إلهنا و يذكرهم بالرحمة و يعطيهم النعمة أمام الرؤساء الأقوياء, و يغفر لنا خطايانا . 

+ صلوا واطلبوا عن المساكين و الفلاحين و الضعفاء و كل نفس متضايقة بأي نوع لكي يتراءف الرب إلهنا عليهم و علينا, و يغفلر لنا خطايانا . 

+ صلوا واطلبوا عن المتضايقين الذين في السجون و المطابق و الذين في النفي و السبي و المربوطين من جهة رباطات الشياطين لكي يعتقهم الرب إلهنا من متاعبهم و يغفر لنا خطايانا . 

+ صلوا واطلبوا عن كل النفوس المجتمعة معنا اليوم في هذا الموضع يطلبون الرحمة لنفوسهم لكي تدركنا مراحم الرب إلهنا و أياهم, و يغفر لنا خطايانا . 

+ صلوا و اطلبوا عن الذين أوصونا أن نذكرهم كل واحد باسمه لكي يذكرهم الرب إلهنا بالصلاح في كل حين, و يغفر لنا خطايانا . 

+ صلوا و اطلبوا عن صعود مياه الأنهار في هذه السنة لكي يباركها المسيح إلهنا و يصعدها كمقدارها, و يفرح وجه الأرض بالنيل و يعولنا نحن البشر, و يعطي النجاة للإنسان و الحيوان, و يرفع عن العالم الموت و الغلاء و الوباء و الفناء و سيف الأعداء, و يجعل الهدوء و السلام و الطمأنينة في الكنيسة المقدسة و يرفع شأن المسيحيين في كل مكان و في كل المسكونة إلي النفس الأخير, و يغفر لنا خطايانا . 

+ صلوا واطلبوا عن هذه البصخة المقدسة التي لمخلصنا الصالح لكي يكملها لنا بسلام و يرينا بهجة قيامته المقدسة و نحن جميعا سالمين, و يغفر لنا خطايانا . 
 
الرئيسية | كنيستنا | القديس أثناسيوس الرسولي | مدرسة الشمامسة | الكتاب المقدس | الكتب الكنسية | المكتبات | خدمات متنوعة | اتصل بنا
عدد المتصلين الان : 11 أنت الزائر رقم : 78,984,908
جميع الحقوق محفوظة © لمدرسة القديس أثناسيوس الرسولى للشمامسة 2011