بحث :
سير قديسين
اقوال اباء
مقالات روحية
بستان الرهبان
تليفزيون الشمامسة
يوتيوب الشمامسة
طلبات الصلاة
قاموس معاني الاسماء
محرك بحث جوجل
روابط المواقع المسيحية
محرك بحث جوجل
درجات حرارة المحافظات
مكتبة الالحان
بحث مكتبة الالحان
مكتبة التنزيلات
بحث مكتبة التنزيلات
المعلم صادق
حياته
صور المعلم صادق عطالله
لقاءات المعلم صادق
الحان المعلم صادق
بحث فى مكتبة الحانه
البوم الصور
الحان وتنزيلات الفترة الحالية
القطمارس
عرض قراءات اليوم
عرض قراءات يوم اخر
طقس الفترات
أعياد السنة
السنكسار
الاجبية
الابصلمودية
الابصلمودية الكيهكية
الابصلمودية السنوية
خدمة الشماس
عرض الكتاب المقدس
عرض اية من شاهد
بحث فى الكتاب المقدس
خرائط الكتاب المقدس
تاملات من الكتاب المقدس
شخصيات الكتاب المقدس
قاموس الكتاب المقدس
استحالة تحريف الكتاب المقدس
تاريخ المدرسة
نظام المدرسة
نظام الرسامات
نظام الدراسة
نظام الامتحانات
خدام المدرسة
منهج ومواد المدرسة
الالتحاق بالمدرسة
اصدارات المدرسة
جدول الحصص
نماذج امتحانات
اوائل الامتحانات
كتاباته
حياته
تاريخ الكنيسة
الأباء كهنة الكنيسة
مبانى الكنيسة
البوم صور الكنيسة
الموقع الرسمي للكنيسة
مواعيد خدمات الكنيسة
انشطة الكنيسة
عنوان وتليفونات الكنيسة
بيت مؤتمرات الكنيسة
زيارات الاباء البطاركة
خاص بالملتحقين وخدام مدرسة الشمامسة ويتيح لهم خدمات أخرى
الكود:
كلمة السر:
هل نسيت كلمة السر؟
البث المباشر والراديو
بث مباشر
بث مباشر
صوت
فيديو
مختارات من الموقع
†
جليلوا الأمم
†
أيها المسيح كلمة
†
كيراليسون باكر
†
الأب أثريه
†
الشهيد فيكتورينوس ورفقاؤه الشهداء
†
القديسة ميلانيا الصغرى والشريف بنيانوس
†
القديس مرتيانوس
†
لحن تي شوري الحزاينى الكبير
†
الروح القدس ج1
†
الشهيدة أغابي
†
الشهيدتان سِكوندا و روفينا
†
كنيستى كنيستى كنيستسي
†
الله محبة
†
قداسة البابا كيرلس الرابع البابا المائة وعشر أبو الإصلاح
†
أنا ساعة لما بحس بضيق
†
البيض انكسر
†
شهداء أنصنا الرهبان
†
ذكصولوجية مرقوريوس ذي السيفين
†
الشهيدة تكلا الرومانية
†
حقا نؤمن - اليثوس بيستف اومن
†
الصوم
†
شخصية يفتاح ج1
†
القديس أباهور الراهب
صفحتنا على الفيس بوك
القديس ديوكليس
كان عالمًا متفقهًا في قواعد اللغة القبطية والفلسفة
امتلأ بنعمة الله، ففي سن الثامنة والعشرين سكن في مغارة متعبدًا خمسة وثلاثين عامًا متواصلة
من أقواله: "إن العقل الذي يبتعد عن التأمل في الله إما أن يصبح شيطانًا أو حيوانًا"، وكان يعني أن العقل الذي لا يتأمل باستمرار في الإلهيات يسلم لشيطان الشهوة، أو تتولد فيه الشهوات البهيمية
لما سُئل: "وكيف يمكن للعقل أن يكون مع الله بدون انقطاع؟" أجاب بقوله: "إنه الذهن الذي يحيا في خوف الله سواء في الفكر أو في الفعل، وتحت كل الظروف، هو دائمًا مع الله"