بحث :
خاص بالملتحقين وخدام مدرسة الشمامسة ويتيح لهم خدمات أخرى
الكود:
كلمة السر:
هل نسيت كلمة السر؟
البث المباشر والراديو
بث مباشر بث مباشر
صوت فيديو
مختارات من الموقع
صفحتنا على الفيس بوك
مكتبة الالحان
» القسم الرئيسي
القسم الرئيسي 
» المناسبات والأعياد
القداسات 
التسبحة السنوية 
المناسبات والأعياد 
رفع بخور عشية وباكر 
خدمات طقسية 
» عيد الرسل
عيد النيروز 
عيد الصليب 
شهر كيهك 
برمون الميلاد 
عيد الميلاد 
عيد الختان 
برمون الغطاس 
عيد الغطاس 
عيد عرس قانا الجليل 
عيد دخول المسيح الهيكل 
صوم نينوى 
الصوم الكبير 
عيد البشارة 
اسبوع الالام وسبت الفرح 
من عيد القيامة الى اليوم 39 من القيامة 
من عيد الصعود الى اليوم 49 من القيامة 
عيد الخمسين (العنصرة) 
عيد دخول المسيح ارض مصر 
صوم الرسل 
عيد الرسل 
عيد التجلي 
الحان السيدة العذراء مريم 
اعياد الشهداء 
اعياد القديسين 
التماجيد 
حضور الاب البطريرك او الاسقف 
اعياد الملائكة 
» اللقان
التسبحة 
عشية و باكر 
القداس 
اللقان 
 
 
عنوان الرساله
البريد الالكترونى للمرسل اليه    
نص الرساله
ارسال الرساله
بيانات اللحن
أسم اللحن بالعربيةالأواشي الكبار
أسم اللحن بالقبطىPalin on
الاسم قبطى معرببالين اون
اللحن بالعربى  اللحن بالقبطى اللحن بالقبطى المعرب مصادر اللحن تامل عن اللحن مناسبة اللحن 

abortion pill online

abortion pill online click here

augmentin prezzo

augmentin redirect
++ أوشية المرضي : ++

+ وأيضًا فلنسأل الله ضابط الكل أبا ربنا وإلهنا ومخلصنا يسوع المسيح نسأل ونطلب من صلاحك يا محب البشر أذكر يا رب مرضي شعبك  . 

++ اوشية المسافرين : ++

+ وأيضاً فلنسأل الله ضابط الكل أبا ربنا وإلهنا ومخلصنا يسوع المسيح نسأل ونطلب من صلاحك يا محب البشر أذكر يا رب آباءنا وإخوتنا المسافرين  . 

+ والذين يضمرون السفر في كل مكان سهل طرقهم أجمعين إن كان في البحر أو الأنهار أو البحيرات أو الجو أو الطرق المسلوكة او السالكين بكل نوع كل أحد بكل موضع ردهم إلى ميناء هادئة ميناء الخلاص تفضل إصحبهم في الإقلاع وإصحبهم في المسير ردهم إلى منازلهم بالفرح فرحين وبالعافية معافين إشترك في العمل مع عبيدك في كل عمل صالح ونحن أيضاً يا رب غربتنا في هذا العمر إحفظها بغير مضرة ولا عاصف ولا قلق إلى الانقضاء  . 

++ أوشية المياة : ++

+ تفضل يا رب مياه النهر في هذه السنة باركها  . 

++ أوشية الرئيس : ++

+ اذكر يارب رئيس ارضنا عبدك .  .  . احفظه فى سلامة وعدل وجبروت وليخضع له سائر البربر والأمم الذين يريدون الحروب فى جميع مالنا من الخصب، تكلم فى قلبه من اجل سلامة كنيستك الواحدة المقدسة الجامعة الرسولية .  اعطه ان يفكر بالسلام فينا وفى إسمك القدوس لكى نعيش نحن ايضاً فى سيرة هادئة ساكنة ونكــــون بك موجودين فى كل تقوى وكل عفاف  . 

++ أوشية الراقدين : ++

+ وأيضًا فلنسأل الله ضابط الكل أبا ربنا وإلهنا ومخلصنا يسوع المسيح نسأل ونطلب من صلاحك يا محب البشر أذكر يا رب نفوس عبيدك الذين رقدوا آبائنا وإخوتنا  . 

+ تفضل يا رب نيح نفوسهم جميعًا في أحضان آبائنا القديسين إبراهيم وإسحق ويعقوب علهم في موضع خضرة على ماء الراحة في فردوس النعيم الموضع الذي هرب منه الحزن والكآبة والتنهد في نور قديسيك أقم أجسادهم في اليوم الذي رسمته كمواعيدك الحقيقية غير الكاذبة هب لهم خيرات مواعيدك ما لم تره عين ولم تسمع به أذن ولم يخطر علي قلب بشر ما أعددته يا الله لمحبي اسمك القدوس لأنه لا يكون موت لعبيدك بل هو انتقال وإن كان لحقهم توان أو تفريط كبشر وقد لبسوا جسدًا وسكنوا في هذا العالم فأنت كصالح و محب البشر اللهم إغفر لهم عبيدك المسيحيين الأرثوذكسيين الذي في المسكونة كلها من مشارق الشمس إلى مغاربها ومن الشمال إلى الجنوب كل واحد بإسمه وكل واحدة بإسمها لأنه ليس أحد طاهرًا من دنس ولو كانت حياته يومًا واحدًا على الأرض اما هم يا رب الذين أخذت نفوسهم نيحهم وليستحقوا ملكوت السموات وأما نحن كلنا فهب لنا كمالًامسيحيًا يرضيك أمامك وأعطهم وإيانا نصيبًا وميراثًا مع كافة قديسيك  . 

++ أوشية القرابين : ++

+ وأيضًا فلنسأل الله ضابط الكل أبا ربنا وإلهنا ومخلصنا يسوع المسيح نسأل ونطلب من صلاحك يا محب البشر أذكر يا رب صعائد وقرابين وشكر الذين يقربون كرامة ومجدًا لإسمك القدوس . 

+ إقبلها إليك على مذبحك المقدس الناطق السمائي رائحة بخور تدخل إلى عظمتك التي في السموات بواسطة خدمة ملائكتك ورؤساء ملائكتك المقدسين وكما قبلت إليك قرابين هابيل الصديق وذبيحة أبينا إبراهيم وفلسي الأرملة هكذا أيضا نذورعبيدك إقبلها إليك أصحاب الكثير وأصحاب القليل الخفيات والظاهرات والذين يريدون أن يقدموا لك وليس لهم والذين قدموا لك في هذا اليوم هذه القرابين أعطهم الباقيات عوض الفانيات السمائيات عوض الأرضيات الأبديات عوض الزمنيات بيوتهم ومخازنهم إملأها من كل الخيرات أحطهم يا رب بقوة ملائكتك ورؤساء ملائكتك الأطهار وكما ذكروا إسمك القدوس على الأرض أذكرهم هم أيضًا يا رب في ملكوتك وفي هذا الدهر لا تتركهم عنك  . 

++ أوشية الموعوظين : ++

+ اذكر يارب موعوظى شعبك  .  إرعهم .  ثبتهم فى الايمان المستقيم بك  . 
كل بقية عبادة الأوثان إنزعها من قلوبهم  .  ناموسك ، خوفك ،وصاياك ، حقوقك ، أوامرك المقدسة : ثبتها فى قلوبهم  .  أعطهم أن يعرفوا ثبات الكلام الذى وعظوا به وفى الزمن المحدود فليستحقوا حميم الميلاد الجديد لغفران خطاياهم  . 
إذ تعدهم هيكلا لروحك القدوس "بالنعمة والرأفة .  . "
 
الرئيسية | كنيستنا | القديس أثناسيوس الرسولي | مدرسة الشمامسة | الكتاب المقدس | الكتب الكنسية | المكتبات | خدمات متنوعة | اتصل بنا
عدد المتصلين الان : 84 أنت الزائر رقم : 77,716,273
جميع الحقوق محفوظة © لمدرسة القديس أثناسيوس الرسولى للشمامسة 2011