بحث :
خاص بالملتحقين وخدام مدرسة الشمامسة ويتيح لهم خدمات أخرى
الكود:
كلمة السر:
هل نسيت كلمة السر؟
البث المباشر والراديو
بث مباشر بث مباشر
صوت فيديو
مختارات من الموقع
صفحتنا على الفيس بوك
مكتبة الالحان
» القسم الرئيسي
القسم الرئيسي 
» المناسبات والأعياد
القداسات 
التسبحة السنوية 
المناسبات والأعياد 
رفع بخور عشية وباكر 
خدمات طقسية 
» عيد الرسل
عيد النيروز 
عيد الصليب 
شهر كيهك 
برمون الميلاد 
عيد الميلاد 
عيد الختان 
برمون الغطاس 
عيد الغطاس 
عيد عرس قانا الجليل 
عيد دخول المسيح الهيكل 
صوم نينوى 
الصوم الكبير 
عيد البشارة 
اسبوع الالام وسبت الفرح 
من عيد القيامة الى اليوم 39 من القيامة 
من عيد الصعود الى اليوم 49 من القيامة 
عيد الخمسين (العنصرة) 
عيد دخول المسيح ارض مصر 
صوم الرسل 
عيد الرسل 
عيد التجلي 
الحان السيدة العذراء مريم 
اعياد الشهداء 
اعياد القديسين 
التماجيد 
حضور الاب البطريرك او الاسقف 
اعياد الملائكة 
» القداس
التسبحة 
عشية و باكر 
القداس 
اللقان 
 
 
عنوان الرساله
البريد الالكترونى للمرسل اليه    
نص الرساله
ارسال الرساله
بيانات اللحن
أسم اللحن بالعربيةقسمة لعيد الرسل
اللحن بالعربى  اللحن بالقبطى اللحن بالقبطى المعرب مصادر اللحن تامل عن اللحن مناسبة اللحن 

melatonin and weed before bed

melatonin weed withdrawal go

cialis generico online italia consegna veloce

cialis generico
+ يا الله الآب السماوي القادر على كل شيء أبا ربنا وإلهنا ومخلصنا وملكنا يسوع المسيح الذي دعا له إثني عشر رسولاً ليكونا له تلاميذ وسبعين آخرين وأعطاهم السلطان أن يشفوا المرضي ويطهروا البرص ويطردوا الشياطين والأرواح النجسة ويقيموا الموتي، وليكرزوا بالإنجيل للخليقة كلها ويعمدوهم باسم الآب والإبن والروح القدس  . 

+ يا من أقام تلميذه القديسين ورسله الأطهار ليكونوا رؤساء كهنة العهد الجديد يكرزون ويعلمون ويباركون ويقدسون المؤمنين بالروح القدس الذي أعطاهم ويقبلون التائبين ويغفرون لهم خطاياهم ويجعلونهم أهلاً لتناول أسراره المقدسة غذاء لنفوسهم وقوتاً لأرواحهم للحياة الأبدية . 

+ يا من نفخ في وجه تلاميذه القديسين ورسله الأطهار ومنحهم سلطاناً أن يدرسوا الحيات والعقارب وكل قوة العدو الشيطان، وأن يتعهدوا المؤمنين بوسائط الخلاص وأن يكونوا له وكلاء على الأرض ومستودعاً لمواهبه الخلاصية واستحقاقاته الكفارية يوزعونها على مستحقيها ووكلاء أسراره المحيية . 

+ يا من سكب على تلاميذه القديسين بعد صعوده إلى السماء مواهب الروح القدس ، روح الحق المنبثق من الآب فقدسهم وبررهم وطهرهم وملأهم من كل حكمة وفهم ومشورة وشجاعة وقوة وصيرهم قادرين على أن يتنبأوا ويتكلموا باللغات ويفتنوا بإنجيل الخلاص المسكونة كلها . 

+ اللهم يا من وكل تلاميذه القديسين ورسله الأطهار أن يقيموا من بين المؤمنين أساقفة وكهنة وشمامسة لخدمة إنجيل الملكوت ورعاية قطيع المسيح وتدبير كنيسته المقدسة . 

+ وبعد ان كرزوا وعاموا وقدسوا وأقاموا لهم خلفاء ووكلاء وعرفاء لم يحسبوا أنفسهم ثمينة لديهم فبذلوا حياتهم من أجل إسمك القدوس في أسفار وفي أسهار وفي أصوام وفي أتعاب كثيرة وبعد أن قاسوا عذابات أليمة ماتوا رجماً او حرقاً أو صلباً أو قطعت رؤوسهم فنالوا إكليل الشهادة وإكليل الرسولية . 

+ فبطرس الرسول مات مصلوباً منكساً وبولس الرسول قطعت رأسه بالسيف ومرقس الرسول سلموه مربوطاً في شوارع الإسكندية فتقطعت أوصاله وتهشمت عظامه وسالت دمائه فكانت بركة لبلادنا المصرية وكنيستنا الأرثوذكسية  . 

+ الله إقبلنا نحن أيضاً طاهرين بلا عيب أمامك ونقي بروحك القدوس وبسر القربان المحيي أرواحنا وأنفسنا وأجسادنا بل أيضاً أفكارناً وقلوبنا ونياتنا حتى نجرؤ بمحبة غير ناقصة ودالة بغير مخادعة أن نصرخ نحوك أيها الآب القدوس السماوي بالصلاة التي علمتها لتلاميذك الطهار قائلين: أبانا الذي … الخ  . 
 
الرئيسية | كنيستنا | القديس أثناسيوس الرسولي | مدرسة الشمامسة | الكتاب المقدس | الكتب الكنسية | المكتبات | خدمات متنوعة | اتصل بنا
عدد المتصلين الان : 641 أنت الزائر رقم : 66,224,853
جميع الحقوق محفوظة © لمدرسة القديس أثناسيوس الرسولى للشمامسة 2011